33734424492573004
recent
أخبار ساخنة

موسم جديد في الألعاب

الخط

موسم جديد في الألعاب

تحميل الالعاب,فورتي نايت, ألعاب تو داي,حلول مشاكل الألعاب,تجميعات الألعاب واجهزة الألعاب

كشفت دراسة حديثة في الولايات المتحدة أنه من بين 31.4 مليون من عشاق الألعاب ، هناك 30٪ فقط من الإناث. كغاسل متفرغ على Twitch ، صنع Autumn Rhodes اسمًا لها في عالم الألعاب الذي يسيطر عليه الذكور. تتحدث هذه اللقطات التي تتخذ من تورونتو مقراً لها ، والتي بدأت في ممارسة الألعاب مع والدها في سن مبكرة ، عن تجربتها في صناعة ليست دائماً مفتوحة للجنس الأكثر عدالة.

1. كيف دخلت إلى الرياضات الإلكترونية؟

لقد بدأت ممارسة ألعاب الفيديو في سن مبكرة للغاية بسبب والدي وأخي ، ومنذ ذلك الحين لم أستطع التوقف مطلقًا. عندما تعرفت على عالم الرياضات الإلكترونية ، شعرت بالدهشة حيال كيفية عمل كل شيء. لكوني شخصًا منافسًا جدًا ، قررت أن الوقت قد حان لأخذ حبي للألعاب إلى المستوى التالي ، وعندما اكتشفت Twitch.tv وكل الاحتمالات المدهشة التي كانت أمامي.

2. ماذا تفعل بالضبط في الساحة الإلكترونية؟

أنا بدوام كامل غاسل على Twitch. ألعب ألعابًا مثل CS: GO و CoD و LoL وغيرها الكثير. أهدي ساعات وساعات في اليوم لهذه الألعاب ، وأمارس دائمًا ، وأحاول دائمًا أن أكون أفضل ما يمكنني. لقد لعبت بشكل تنافسي في العديد من الألعاب ولدي دائمًا وقت كبير في القيام بذلك.

3. ما رأيك في النساء في الرياضة الإلكترونية ، وخاصة في منطقتك؟

أعتقد أن النساء العاملات في الرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء منطقتي ، وهي تورونتو ، يطلقن اسمًا جيدًا علينا جميعًا. إنهم يعرفون مدى صعوبة الأمر في هذه الصناعة كامرأة ، ويعملون بجد للحفاظ على صورتهم ليس فقط لاعبًا تنافسيًا خطيرًا ولكن كامرأة يمكن أن تلعب دور الرجل تمامًا. لأن تورونتو بها عدد كبير من السكان ، فهناك الكثير من المنافسة في عالم الرياضات الإلكترونية.

4. ما هي بعض من تجاربك في مجال سيطر عليه الذكور؟

بعض تجاربي في هذا المجال لم تكن رائعة دائمًا ، لكن في أوقات أخرى كانت رائعة. أتذكر أنني كنت في دورة Cineplex World Gaming CoD في العام الماضي ، وبينما كنت أسير في المسرح ، كان الرجال يشعرون بالصدمة من سبب وجودي حتى هناك. كان الرجل الذي واجهته مرعباً للغاية لأنه لم يضطر أبدًا للعب ضد فتاة من قبل ولم يكن يعرف ما يمكن توقعه ؛ جعلته عصبيا جدا. في هذه الأثناء ، برز بعض الرجال الآخرين في البطولة لأني امرأة أتعرض للضرب بسهولة لأنه لا توجد طريقة لأكون جيدة في أي مباراة. إن وجودنا في صناعة قيل لنا فيها "لا يمكننا لعب ألعاب الفيديو لأننا نساء" أمر مخيب للآمال حقًا في مجتمع اليوم. لا يوجد الكثير من الرجال الذين يكرهون النساء اللائي يشتركون في صناعة الألعاب ، ولا أعرف ما إذا كان ذلك لأن المجتمع علم الناس أن الأولاد فقط يمكنهم لعب ألعاب الفيديو أو ما إذا كان بعضهم جاهلًا للغاية أن جنسنا لا علاقة له على الإطلاق بقدرتنا على أن نكون رائعين في شيء ما.

5. ما هو الشيء المفضل لديك حول كونك جزءًا من مجتمع الرياضات الإلكترونية؟

الشيء المفضل لدي هو أن أكون جزءًا من مجتمع الألعاب الإلكترونية هو مدى فهمنا لبعضنا البعض. إنه شعور رائع بالذهاب إلى المنافسات والأحداث ولديها الكثير من القواسم المشتركة مع الجميع. يمكننا جميعا أن نتعلق بطريقة أو بأخرى.

6. ما هو أصعب جزء من كونك في رياضة إلكترونية؟

الجزء الأصعب حول التواجد في الرياضة الإلكترونية كامرأة هو كيف ينظر إلينا الكثير من الرجال. نادرا ما يأخذوننا على محمل الجد وهو أمر مزعج للغاية لأننا عملنا بجد بقدر صعوبة عملهم أو أصعب للوصول إلى ما نحن فيه في صناعة الألعاب.

7. لماذا تعتقد أنه من الأهمية بمكان أن يتم تمثيل النساء في الرياضات الإلكترونية؟

أعتقد أنه من المهم للغاية أن يتم تمثيل المزيد من النساء في الرياضات الإلكترونية لأننا نحتاج إلى كسر الصورة النمطية التي تقول إنه عالم رجل فقط. تتجنب الكثير من النساء صناعة الألعاب بسبب حقيقة أن الكثيرات منهن يتعرضن للمضايقات والتخويف بسبب إظهارهن اهتمامهن بالألعاب. من الجيد أن نرى أن الناس بدأوا أخيرًا في تسليط الضوء على هذا الموضوع والتحدث عنه.

8. ما هي آمالك بالنسبة للنساء في الرياضات الإلكترونية؟

أملي بالنسبة للنساء في الرياضات الإلكترونية هو أن الرجال في يوم من الأيام لن يحكموا علينا لكونهم جزءًا من مجتمع الألعاب وأنهم سيدركون أنه بإمكاننا ممارسة الألعاب مثلهم بل وحتى أفضل. أستطيع أن أقول على مدى العامين الماضيين إن المزيد والمزيد من الناس ينفتحون على الإناث في عالم الألعاب ، وهو أمر يبعث على الارتياح لأنه ليس من العدل بالنسبة للنساء من أمثالي اللائي وضعن الكثير من الوقت والتفاني في الألعاب التنافسية أن تغلق فقط لأن المجتمع يقول أننا لا نستطيع أن نكون جيدين في الألعاب.

اكتشف Virtuocity - أكبر عاصمة للرياضات الإلكترونية في قطر. انضم إلى مجتمع الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو الأسرع نمواً في المنطقة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة