33734424492573004
recent
أخبار ساخنة

الحصول علي أفضل ألعاب الموبايل مجانا

الخط

الحصول علي أفضل ألعاب الموبايل مجانا

الحصول علي أفضل ألعاب الموبايل مجانا

هل تقضي وقت فراغك في لعب الألعاب على هاتفك الذكي؟ هل قمت بتنزيل الألعاب في هاتفك؟ هناك دائما وجهان لعملة واحدة.

الألعاب المحمولة هي تلك التي يتم لعبها في هاتفك الذكي أو المميز. بدءًا من ألعاب الثعبان الأساسية ، تطورت لتصبح أفضل مع ميزات أكثر واقعية. يتم تعديلها لإظهار رسومات أفضل ، مع تسهيلات متعددة للاعبين (حتى من أماكن مختلفة) وأكثر من ذلك. يمكن تصنيف هذه الألعاب على أنها متميزة وفريميوم. تطلب الألعاب المميزة الدفع مقابل تنزيل التطبيق ، في حين أن ألعاب freemium مجانية للتنزيل لكنها تطلب نقودًا حقيقية لإدخال مستويات معينة.

تختلف لاعبي اللعبة المحمولة من الآباء المسنين بالملل إلى المراهقين المتحمسين حتى الأطفال الصغار. لديهم جميعها خيارات مختلفة ، مثل ألعاب التمرير السهل إلى ألعاب الرماية العنيفة. بالنسبة للأشخاص كبار السن أو في منتصف العمر ، هناك ألعاب بجهود أقل مثل الضرب السهل للإصبع. هناك ألعاب تعتمد على الموقع أو ألعاب الرماية أو حتى ألعاب الواقع المعزز في السوق للمراهقين الذين يعانون من اندفاع كبير في الأدرينالين.

تشتمل الألعاب المستندة إلى الموقع على ميزات تتبع موقعك وتوصيله باللعبة وجعل حركتك الجانب الرئيسي للعبة. في ألعاب الواقع المعزز ، تلتقط كاميرا هاتفك الذكي الصور ومن خلال الشاشة ، تساعدك رسومات اللعبة على التفاعل مع محيطك أيضًا. وعادة ما يتم رسم هذه الرسومات وأنها تتحرك وفقا لحركتك.

يمكن لعشاق الأفلام والمسلسلات المليئة بالإثارة اختيار ألعاب الرماية أو الألعاب الحربية ، وما إلى ذلك. هناك العديد من الأصناف الموجودة في المتاجر ، والتي تعد لاعبين متعددين وتسمح لك بالتفاعل واللعب مع العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. بالنسبة للأطفال الصغار ، هناك العديد من الألعاب التعليمية التي تساعدهم على تحسين عاداتهم. تُظهر تلك الألعاب المهام اليومية التي يجب عليهم اتباعها أو العادات اليومية التي يجب عليهم اكتسابها. هناك ألعاب لتحسين لغتهم كذلك.

هل تستحق هذه الألعاب على هاتفك الذكي إهدار وقتك؟ بصراحة ، ليسوا كذلك. يتم إجراء معظمها في المتجر فقط من أجل الربح وغالبًا ما تطالبك ألعاب فريميوم هذه بدفع أموال حقيقية بمستويات حاسمة لا تترك لك خيارًا. ينفق معظمكم مدخراتك في هذه الألعاب المجانية المزعومة ، على عجل للوصول إلى المستوى التالي أو لإلغاء قفل اللعبة الأصعب ، إلخ

معظم الألعاب تبقيك مدمنًا عليها أثناء اللعب تنسى فقط الوقت الذي تمر به. هناك العديد من التقارير التي توضح كيف يدمن اللاعب على هؤلاء حتى ينتهي بهم المطاف بقتل أنفسهم أو أنهم مدمن مخدرات في الهاتف لدرجة أنهم يقابلون بعض الحوادث.

حافظ على مسافة آمنة من ألعاب الجوال المجانية [http://www.gamenexx.com] واستخدم وقتك الثمين لأصدقائك وعائلتك للوصول إلى معرفتك وزيادة معرفتك وفعل شيء أكثر إبداعًا وواقعية. يرجى تذكر أن ألعاب الجوال المجانية مخصصة للمتعة فقط.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة